القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

طريقك نحو الابتكار وكيف تكون شخصا مبتكرا ومبدعا في مجالاتك المهنية والعملية طريقك نحو الابداع

تحسين السيرة الذاتية وتقويتها


مقدمة


نرى كلمة الابتكار في كثير من الأحيان ، ومن المدهش انه في بعض الأحيان ما يؤهل للابتكار حيث يتم حظر هذه الكلمة التي تبث التفاؤل. أولئك منا المبدعون والمبتكرون يعرفون أن احتمالات نجاحنا أكبر من أولئك الذين لا يمتلكون مثل هذه المواهب والصفات. ربما لهذا السبب يسعى الكثير من الناس إلى تعلم كيفية الابتكار بأنفسهم. من المؤكد أنها تبدو جيدة في السيرة الذاتية ، ومعظم أوصاف الوظائف تحتوي على عبارة أو اثنتين فيها مثل: نبحث عن مبتكر المبتدئ او مطلوب للعمل فورا شخص موهوب ومبتكر!. دعنا نتحدث عن هذه الميزة قليلاً ونرى ما إذا كان يمكنك معرفة كيفية إعادة وضع نفسك بشكل أفضل كشخص معروف بأنه مبتكر.

الابتكار هو مجرد دمج الملاحظات والحلول من المجالات الأخرى


يدرك العديد من الذين فكروا في ذلك لفترة كافية أن معظم الابتكارات الجيدة في أي قطاع معين تأتي من استعارة الأفكار أو أجزاء من الأفكار من قطاعات أو مجالات أخرى. كما يعترف معظم المبتكرين الذين أعرفهم بأن معظم مفاهيمهم الأصلية الجديدة تأتي إليهم بهذه الطريقة. إذا كان فعلا هذا هو الحال ، فنحن لسنا بحاجة إلى تعليم الابتكار على الإطلاق ، بل نحتاج فقط إلى المزيد من المتعددين والأشخاص الذين لديهم مجموعة واسعة من الخبرة في العديد من المجالات.

كيف-يمكنك-ان-تكون-شخص-ناجح-ومبتكر-ومبدع-how-to-be-an-innovative-person-widepromote-وايد-بروموت-وظائف-شاغره-في-الاردن-وظائف-الخليج-ابداع-ابتكار-ولع-النور-ولع النور


لسوء الحظ ، هذا يعني أن جميع "معلمي الابتكار" سيكونون عاطلين عن العمل ويدرسون عددًا قليلاً جدًا من الحلقات الدراسية لأنه حتى يحصل الطلاب المسجلون على المزيد من الخبرات في المزيد من مجالات الحياة والعمل ، لن يكون الحاضرون في الحلقة الدراسية جاهزين لاستخدام المنهجية التي يتم تدريسها أو أن يكون لديك ما يكفي من المعرفة لتكون منافسًا مستقبليًا في أعلى صفوف المبتكرين.

هل يتم تلقين مادة الابتكار وتدريسها ؟


بالطبع الجزء المخيف من هذه النظرية لإعادة الجمع لخلق الابتكار يعني أنه من السهل جدًا التدريس وإذا كان الأمر كذلك ، يمكن لأي شخص القيام بذلك ، لذلك ربما هذا هو السبب في أن الجميع يحاول التخصص في هذه الفئة العامة "مدرب الابتكار" اليوم. بمجرد أن يتمتع شخص ما بالخبرة والمعرفة ويفهم كيفية استخدام المعلومات في منطقة واحدة في منطقة أخرى ، يمكن أن يصبح مبتكرًا ، على الأقل يتقن النوع الأكثر شيوعًا من الابتكار.

هل الرياضه مهمه وتلعب دورا في ذلك ؟


إذا كنت تمارس الرياضة ، فقد تتخذ بعض الاستراتيجيات والتكتيكات المستخدمة للفوز واستخدام شيء مشابه في موقف الأعمال لتحسين منتج أو بيع خدمة. ربما كان لديك فترة قصيرة في وظيفة صيفية ، ويمكنك أن تدرك ان بعض ملاحظاتك هناك يمكن استخدامها في المؤسسة او الشركة التي تعمل بها أو تتطوع بها في الوقت الحالي. ربما تستخدم أداة في المطبخ قد تكون جيدة أيضًا للقيام بمهمة في العمل ، مع القليل من التعديل فقط. هناك فرصتك للابتكار. خذها. ثم فكر في الأمر في وقت مبكر من يومك وفي معظم اوقاتك.

وبالتالي ، حتما سوف تنجح وتصل الى مرادك !



هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ