القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

تعلن شركة بترا للتجارة والاستثمارعن توظيف مشرف مبيعات

مبيعات-وظائف-الاردن-2020

"فرصة عمل ،،، مشرف مبيعات "

اعلان صادر عن شركة بترا للتجاره والاستثمار في الاردن عن حاجتها لتعيين "مشرف مبيعات مسؤول"
الحد الأدنى من المتطلبات:
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتسويق أو أي مجال ذي صلة
- خبرة لا تقل عن سنتين كمشرف مبيعات.
___
(وايد بروموت | WidePromote)


التقديم،

نرحب بالمرشحين المهتمين الذين لديهم الحد الأدنى من المؤهلات لإرسال سيرتهم الذاتية إلى [email protected]

نظرة عامة


البداية
تأسست شركة البتراء للتجارة والاستثمار في عام 1980. في البداية كانت الرؤية تتمثل في بناء كفاءاتها الأساسية حول أعمال السلع الاستهلاكية ، مع التركيز على تطوير شبكة عالمية لتوزيع المنتجات في الأردن. على مدى العقود الثلاثة القادمة ، استفادت بترا من قوة التفكير الابتكاري والخبرة الطويلة الأمد وأفضل استراتيجيات المبيعات والتسويق في الفصل لتسريع النمو.


كيف حققننا هذا النمو؟

في عام 1989 ، دخلت البتراء أعمال الوجبات الخفيفة شديدة التنافس مع وعد بتقديم جودة عالية بأسعار تنافسية. كانت فرصة تطبيق الحمض النووي للبتراء على الوجبات الخفيفة في جميع أنحاء الأردن هي العامل الحاسم لبتراء في هذه الصناعة الجديدة.

على مدى العقود المقبلة ، تم تقديم علامة هلا شيبس التجارية إلى المستهلكين الأردنيين وبنيت حصتها من خلال المنتجات المبتكرة والتسويق. تعتبر علامات هلا اليوم جزءًا من نسيج حياة العديد من الأطفال الأردنيين.

المرحلة القادمة

في عام 1999 ، أعادت شركة بروكتر أند غامبل التركيز على منطقة الشرق الأدنى واخترت البتراء كموزعها الوحيد ، مما جعل البتراء في مهمة لتصبح شركة FMCG الأكثر احترافية وقدرة في الأردن. تعمل Petra في شراكة مع Procter and Gamble لجلب العلامات التجارية FMCG الرائدة إلى الأردن. في عام 2000 ، أطلقت بترا برينجلز في السوق الأردنية وتم إعادة تعيينها من قبل شركة كيلوج في عام 2012. وقد تم تسمية البتراء كموزع رسمي لمجموعة كيلوج في الأردن في عام 2015. وتوظف الشركة أكثر من 750 محترفًا ، وتفتخر عامًا بعد عام. (سنوي) نمو بنسبة 25٪ خلال العقد الماضي. تتطابق مجموعة العلامات التجارية التي وزعتها بترا مع نجاحها التجاري - حيث تخدم أكثر من 30 علامة تجارية فريدة عبر العناية بالشعر ، العناية بالفم ، العناية بالحلاقة ، العناية بالأقمشة ، الرعاية المنزلية ، رعاية الأطفال ، العناية النسائية ، والوجبات الخفيفة والحبوب. تقارب محفظة البتراء المتنامية الشركة خطوة نحو تحقيق رؤيتها. "تحسين حياة الناس من خلال علاماتنا التجارية وخدماتنا وموظفينا."


الملكية نحن نقبل المساءلة الشخصية لتلبية احتياجات أعمالنا وتحسين أنظمتنا. نتصرف جميعًا مثل المالكين ، ونتعامل مع أصول الشركة على أنها أصولنا وتتصرف مع مراعاة نجاح الشركة على المدى الطويل.


ملكيتنا تعني أننا نعمل من أجل رؤية مشتركة. هذه الرؤية هي التي توحدنا وتجعل مصالح الشركة والشعب واحدة.

إن فرق النزاهة مبنية على الثقة والصدق. من خلال الانضمام إلى هذا الفريق ، تعهد الجميع بالقيام بجميع أنشطتهم داخل الشركة وخارجها مع مراعاة أقصى درجات أعلى المعايير الأخلاقية.



نحن نعتمد على بعضنا البعض ونعمل معًا لتحقيق أهدافنا المشتركة. هذا هو السبب في أن التعاون المحترم سيخرج الأفضل في كل واحد منا.

الفوز بالموقف رغبتنا في الفوز في كل ما نقوم به هو أمر أساسي لنجاحنا. نحن لا نقبل الوضع الراهن ونهدف دائمًا إلى وضع معايير لمجال عملنا.

القيادة هذا هو جوهر شركتنا. نسعى جاهدين للقيادة على جميع مستويات الشركة لتحقيق أهدافنا والتغلب على جميع العقبات.


الابتكار بترا تأسست على التفكير بشكل مختلف. نحن نقدر بشدة قدرة جميع أفرادنا على التفكير بشكل مبتكر في ما يفعلونه. ينبع هذا من شغفنا للقيام بما نقوم به بشكل مختلف وأفضل من أي شخص آخر.

التميز في البتراء نقدم ما نعد به ونضيف قيمة تفوق ما هو متوقع. نتطلع دائمًا لأن نكون متميزين في كل ما نقوم به.
هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ