القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

وظيفة شاغره في شركة ارامكس

وظيفة شاغره في ارامكس


المسمى الوظيفي: Corporate Operations Executive - Ground Operation


المسؤوليات والمهام



  1.  دعم محطات الشبكة على أي متطلبات تتعلق بالعمليات الأرضية.
  2. القيام بإجراء عمليات المراجعة والمتابعة لجميع إجراءات العمليات الأرضية لضمان عملها وفقًا للمعايير والحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء والإنتاجية.
  3. تحليل تدقيقات وبيانات المحطات لتحديد أي مشاكل تواجهها ، ووضع الحلول ، ومتابعة تطبيقها ، والمساعدة في الوصول إلى الأهداف المخصصة
  4.  إعداد وترتيب جلسات تدريب النظام والتأكد من أن موارد العمليات الأرضية لديها المعرفة اللازمة لأداء عملها.
  5.  قيادة وتأخذ ملكية أنظمة العمليات الأرضية وتصميم المشاريع مع خطة التنفيذ على محطات الشبكة.



متطلبات العمل:


  1.  مهارات التعامل مع الآخرين والتواصل.
  2.  إجادة اللغة الإنجليزية.
  3.  معرفة ممتازة بمكتب مايكروسوفت.
  4.  مهارات تحليلية وحل المشكلات.
  5.  العمل بروح الفريق.
  6.  مهارات التعامل مع الآخرين والتواصل.
  7.  بكالوريوس هندسة صناعية أو لوجستية.



نـــبذه عن الشـــركة


نمــت أراميكس بسرعة كبــيره لتـــصبح احد العـــلامات التــجارية عالمية ، معترف بها لخدمــاتها المخصـــصة ومنتجاتــها المبتـــكرة. المدرجة في ســـوق دبـــي المــالي ( DFM ) ومقـــرها في الإمــارات العربـــية المـــتحدة ، تقع أرامكس في مـــوقع مركزي عند مـــفترق الطـــرق بين الشــــرق والــغرب ، مما يــــسمح لنا بتـــقديم حـــلول لوجستـــية مخصصـــة في أي مكـــان في العالم بـــشكل فعال والوصـــول إلى المــــزيد من الشـــركات والمستهـــلكين إقلــــيمياً وعالـــمياً.

نحن ملتزمون بتعزيز عملياتنا باستمرار في جميع أنحاء المنطقة مع السعي وراء فرص نمو الأعمال في الأسواق الناشئة في الخارج. هذا النهج هو جوهر التنمية المستدامة لأعمالنا والتزامنا بتيسير التجارة العالمية الأوسع في عالم دائم التغير.

ماذا نفعل


لقد قدمنا ​​بنجاح خدمات التوصيل السريع والخدمات اللوجستية الرائدة في السوق إلى الشرق الأوسط والاقتصادات الناشئة الأخرى. بصفتنا مزودًا عالميًا رائدًا لحلول اللوجستيات والنقل الشاملة ، فإن نطاق خدماتنا يشمل التوصيل السريع للبريد والشحن والخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية وخدمات إدارة السجلات.

كيف نفــعلها


إن نموذج أعمالنا الفريد والخفيف من حيث الأصول هو أساس جميع القرارات الاستراتيجية التي نتخذها. وقد أثبت نجاحًا كبيرًا ، مما سمح لشركة أرامكس بالتكيف بسرعة مع ظروف السوق الصعبة ، وتنفيذ حلول التوصيل الأخيرة والاستجابة السريعة لتفضيلات العملاء المتغيرة.

يعد الابتكار في مجال التكنولوجيا أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على نموذج أعمالنا الخفيف الأصول والاستفادة من شبكة أرامكس العالمية. فبدلاً من الاستثمار بكثافة في البنية التحتية ، نكتسب أو نتشارك مع شركات لوجستية تركز على المحلية لديها شبكات محلية قوية ومعرفة وحلول نقل قائمة بالفعل لتوفير توصيل فعال وفعال للميل الأخير. وقد أثبت هذا النهج أن له فوائد كبيرة لكل من أعمالنا وعملائنا ولماذا نعتبر أنفسنا مؤسسة تكنولوجيا ، نبيع حلول النقل والخدمات اللوجستية دون أن نتأثر بالاستثمارات الثقيلة في الأصول. كما نؤمن بأن الاستثمار في التقنيات الجديدة والاستعانة بها في مجال التجارة الإلكترونية على وجه الخصوص يعد أمرًا أساسيًا لحركة البضائع والخدمات بشكل أسرع وأكثر كفاءة على مستوى العالم والحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق.

نحن ندرك أيضًا أنه من أجل الاستمرار في نمو أعمال مستدامة حقًا ، يجب علينا خدمة وتطوير الأسواق والمجتمعات التي نعمل فيها. تعمل منصة الاستدامة "تقديم الخير" لدينا في أكثر من 180 مشروعًا تعليميًا واجتماعيًا وبيئيًا حول العالم ، وقد دخلنا في شراكة مع عدد من المنظمات الدولية والمحلية المكرسة لأسباب مماثلة. نحن فخورون بالعلاقات الوثيقة التي تربطنا بالمجتمعات التي نعمل فيها والمساهمات التي قدمناها في تنميتهم الاقتصادية المستدامة.


التقديم: قـــدم من هنــــآا

هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ