القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

وظيفة ادارية مميزه لدى منظمة USAID في الاردن

وظائف-الاردن-وظائف-اداريه-وظائف-منظمات-وظائف-شاغره


الوصف الوظيفي والمتطلبات


عمان، الأردن


تقوم FHI 360 حاليًا بالتوظيف في منصب مدير العمليات لبرنامج USA Health and Nutrition Program. الغرض من برنامج الصحة والتغذية المجتمعية هو تحسين الحالة التغذوية للأطفال دون سن الخامسة والنساء الحوامل والمرضعات في المناطق المستهدفة. يسعى النشاط إلى دعم صحة الطفل والأم ووضعه التغذوي من خلال تحسين ممارسات الرضاعة الطبيعية ، وإدخال الأطعمة التكميلية المناسبة في الوقت المناسب ، وضمان المباعدة المناسبة للأطفال من خلال تنظيم الأسرة بعد الولادة واستمرار أشكال منع الحمل الحديثة.



ملخص العمل:


يقدم مدير العمليات في برنامج صحة المجتمع والتغذية تقاريره إلى مدير الشؤون المالية. سيدير ​​مدير العمليات العمليات والموارد البشرية والمشتريات وسيعمل كنقطة اتصال أمنية. سوف يساعد مدير العمليات في تطوير وتدريب السياسات والإجراءات والممارسات. سيوفر مدير العمليات توجيهات السياسة العامة وتفسيرًا للموظفين وكذلك البائعين والمستفيدين من المنح. الموقف سيكون مقره في عمان ، الأردن.



المهام والمسؤوليات


  1. إدارة ومعالجة جميع المشتريات وفقًا لقواعد ولوائح الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وإجراءات وسياسات FHI360 ، بما في ذلك إعداد وثائق العطاء ، ودعوات العطاء ، والتقييمات ، والتوصيات ، والموافقات ، ووضع الطلبات.
  2. تقديم تقارير دورية تتضمن خطط الشراء السنوية
  3. إدارة جميع عقود الإيجار واتفاقيات الخدمة للمشروع بما في ذلك ترتيب الاجتماعات والتفاوض على الأسعار والمتابعة وإعداد الاتفاقات
  4. التنسيق مع المنظمات الشريكة في الأمور المتعلقة بتحديد الاحتياجات من المعدات ومشترياتها
  5. قم بإنشاء مخزون ، وتأكد من وضع علامة على جميع السلع المعمرة المشتراة بشكل صحيح وإدراجها في المخزون
  6. القيام بزيارات ميدانية لتقديم الدعم لإعداد المكاتب والإيجارات والاحتياجات اللوجستية الأخرى ؛
  7. تطوير وإدارة ومراقبة ميزانيات المشاريع وخطط العمل السنوية.
  8. يدعم بدء التشغيل والعمليات العامة وإغلاق البرنامج
  9. يشرف على أنشطة الموارد البشرية التي تؤثر على المشروع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التوظيف وإنهاء الخدمة وتتبع الفوائد والنزاعات القانونية التي تشمل موظفي مكتب الموقع الحالي والسابق.
  10. بمثابة نقطة الاتصال الرئيسية بشأن الأمن لجميع الموظفين ، بما في ذلك توفير استخلاص المعلومات للزوار أثناء تنسيق القضايا الأمنية مع نقطة اتصال الأمن في المقر الرئيسي.



لمراجعة الوصف الوظيفي بالكامل والتقديم عبر الإنترنت ، انتقل إلى www.fhi360.org (معرف الوظيفة 2020200933).



المهارات / الخبرة


  1. يفضل الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها دوليًا ، في المالية أو إدارة الأعمال أو المحاسبة أو درجة الماجستير الميدانية ذات الصلة.
  2. خبرة لا تقل عن 5-8 سنوات في العمل في أو مع قطاع المنظمات غير الحكومية ، ويفضل أن يكون ذلك مع منظمة غير حكومية دولية كبيرة للتنمية
  3. الإلمام بسياسات وإجراءات إدارة المشتريات والمنح الحكومية الأمريكية ، ويفضل أن يكون لديك خبرة من ثلاث إلى خمس سنوات في منح الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتصميم وإدارة وتنظيم وإشراف
  4. أثبت مهارات التعامل مع الآخرين والقدرة على الانخراط مباشرة مع النظراء الحكوميين الوطنيين والبلديين.
  5. الإلمام بالبرامج والقواعد واللوائح التابعة للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية
  6. القدرة على العمل بشكل فعال في نهج جماعي تعاوني للغاية
  7. اتصال ممتازة والمهارات التنظيمية
  8. مطلوب مهارات العرض المكتوبة والشفوية باللغتين الإنجليزية والعربية



السفر:


10٪ في السفر داخل الدولة


يلخص هذا الوصف الوظيفي المهام الرئيسية للوظيفة. وهي لا تنص ولا تقيد المهام الدقيقة التي قد تسند للقيام بهذه الواجبات. لا ينبغي أن يفسر هذا المستند بأي شكل من الأشكال لتمثيل عقد العمل. تحتفظ الإدارة بالحق في مراجعة وتنقيح هذه الوثيقة في أي وقت.

يعزز FHI 360 قوة وصحة القوى العاملة من خلال حزمة مزايا تنافسية ، والتطوير المهني والسياسات والبرامج التي تدعم التوازن الصحي بين العمل والحياة. انضم إلى القوى العاملة العالمية لدينا لإحداث فرق إيجابي للآخرين - ولنفسك.

قدم من هنآآآا
هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ