القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

مطلوب موظفين في اربعة مجالات مختلفة لدى شركة بيت الاردن الرائدة في مجال المؤتمرات و المعارض

1st arabia


اعلان صادر عن شــركة بيت الاردن الـــرائده في مجال   الــــمعارض و المؤتمــــرات عـــن حاجـــتها للوظائف التالية :


1. مـــسؤول او مسؤولة تســـويق .
2. مـــسؤول او مسؤوله فـــعاليـــات , مـــعارض و مؤتمـــرات  .
3. مصـــمم او مصممة جرافــــيك (جرافيك ديزاين).
4. مطــــور او مطورة مـــواقـــع الكترونية .

ضرورة ان يكون مقدم الطلب يملك الخبــــرة في نفـــس المجال لمدة لاتقل عن 2 سنـــه و اتقان اللـــغة الانجلــــيزيه ،

على المرشحين الراغبـــــين و المهــــــتمين ارســـــال الســـــيرة الذاتية cv الى الايميل التــــالي [email protected] مع كتـــــابة اسم الوظيفــــة في خانة الموضــــوع.



تشتهر شركة بيت الاردن بالإبداع والموثوقية والاحترافية وخدمات الجودة والتسليمات في الوقت المناسب. سواء كنت تدير معرضًا رئيسيًا أو مؤتمرًا أو حدثًا مؤسسيًا ، أو نقدم جميع خدمات الإدارة ، فإننا نعمل مع العملاء لاستكشاف وتنفيذ فرص النمو والكفاءة التشغيلية وتوليد الإيرادات. نحن نفخر بتقديم تجربة الحدث الفائقة من خلال رعاية كل جانب من جوانب الحدث من المكان إلى الخدمات الشخصية.


إن نجاح عملنا مبني على دقة عملائنا وشركائنا. إن جهدنا المستمر هو الاحتفاظ بالعملاء والتزامنا بتطوير وإدارة شراكات طويلة الأمد وذات منفعة متبادلة تجعلنا ناجحين.


لقد حققت الجزيرة العربية الدرجة الاولى بحضورها نجاحًا هائلاً في إنشاء وتطوير وإدارة المعارض والمؤتمرات والأحداث المفاهيمية والناجحة. مع وجود فريق من ذوي الكفاءات العالية ، نحن من أفضل الشركات في مجال الأحداث والمعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية.




قيمنا:


الرشاقة والمصداقية والإبداع والعاطفة لتقديم الأحداث الفريدة والنزاهة. هذه القيم هي جوهر منظمتنا.

فريقنا:


تتجه شركة بيت الاردن إلى فريق من 25 موظفًا بدوام كامل ، يتعاونون مع أكبر العملاء وأكثرهم قيمة. إن تفانينا وكفاءتنا تمكننا من تقديم خدمات عالية الكفاءة وذات كفاءة عالية في صناعة المعارض والمؤتمرات وتجاوز توقعات العملاء

مهمتنا


مهمتنا هي أن نصبح منظم الأحداث الأكثر موثوقية وتفضيلاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وما وراءها ، مع قيادة الطريق في وضع المفاهيم وتقديم أكثر الأحداث تنافسية في المنطقة.
هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ