القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

اعلان عن 7 وظائف هندسية وفنية في الاردن

 


مطلوب للتعيين في الأردن:

مهندس ميكانيكي أول:

 مهندس أردني الجنسية حاصل على شهادة في الهندسة الميكانيكية مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تشييد المباني أو الإشراف عليها ، أو كليهما ، لديه المهارات التقنية المطلوبة ، يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية. (يفضل خبرة سابقة في مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية)

مهندس ميكانيكي:

 المهندس الأردني الجنسية الحاصل على شهادة في الهندسة الميكانيكية مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة في تشييد المباني أو الإشراف عليها ، أو كليهما ، لديه المهارات التقنية المطلوبة ، يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية. (يفضل خبرة سابقة في مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية)

مهندسو موقع:

 المهندس الأردني الجنسية الحاصل على شهادة في الهندسة المدنية مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة في تشييد المباني أو الإشراف عليها ، أو كليهما ، لديه المهارات التقنية المطلوبة ، يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية. (يفضل خبرة سابقة في مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية)

مهندس كهرباء أول:

 مهندس أردني الجنسية حاصل على شهادة في الهندسة الكهربائية مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تشييد المباني أو الإشراف عليها ، أو كليهما ، لديه المهارات التقنية المطلوبة ، يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية. (يفضل خبرة سابقة في مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية)

مهندس كهربائي:

 المهندس الأردني الجنسية الحاصل على شهادة في الهندسة الكهربائية مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة في تشييد المباني أو الإشراف عليها ، أو كليهما ، لديه المهارات التقنية المطلوبة ، يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية. (يفضل خبرة سابقة في مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية)

مساح الكميات:

 المهندس الأردني الجنسية الحاصل على شهادة في الهندسة المدنية مع أكثر من سنتين من الخبرة في مسح الكميات في تشييد المباني أو الإشراف عليها ، أو كليهما ، لديه المهارات الفنية المطلوبة ، يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية. (يفضل خبرة سابقة في مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية)

مراقب الوثائق:

 يجب أن يجيد ضابط الجنسية الأردني الذي لديه أكثر من 3 سنوات من الخبرة في العمل المكتبي والسكرتير اللغة الإنجليزية بطلاقة. (يفضل خبرة سابقة في مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية)

إذا وجدت نفسك مناسبًا لهذه الوظائف ، فيرجى ملء الرابط أدناه:

من هنا

هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ