القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

تعلن أكاديمية مدى الدولية عن حاجتها معلمات (Math & Science)

 


تعلن أكاديمية مدى الدولية عن حاجتها معلمات(Math & Science) في القسم الدولي حيث يشترط خبرة سابقة في التدريس في مدارس دولية، على من يرغب بالتقديم إرسال السيرة الذاتية على الإيميل:



نبذه عن الاكاديمية

 

تأسست أكاديمية مدى الدولية عام 2012 في عمان.


تقع أكاديمية مدى الدولية (1) في منطقة ضاحية الأمير راشد – بالقرب من الدوار الثامن،  ونظرًا لأدائها المميز وسمعتها الرائعة، شهدت المدرسة نموًا كبيرًا في أعداد المسجلين حيث أصبح وجود فرع آخر أمرًا ضروريًا.


لذلك تم افتتاح  أكاديمية مدى الدولية  (2) في صيف عام 2019، والتي تقع في منطقة الدوار السابع – خلف كوزمو.


تعتبر أكاديمية مدى الدولية منظومة حية بقيمها وشخصيتها وروحها، فهي مدرسة ثانوية شاملة  من الروضة إلى الصف الثاني الثانوي؛ تحقق توازنًا مميزًا بين المناهج المتقدمة والتعليم الحديث وتنمية الشخصية والأنشطة الاجتماعية والدينية.


لأكاديمية مدى الدولية نهج خاص باستخدام  الأساليب الحديثة للتعلم مبنية على أسس متينة  في المراحل العمرية المبكرة، كما تساعد طلبتها  في التعرف على قدراتهم وتطوير الثقة بالنفس لديهم ؛ ليتسنى لهم النجاح في جميع جوانب الحياة كما تحرص على تعليمهم أن النجاح ينبع من الصدق، والثقة بالنفس والعمل الجاد.


تعتبر أكاديمية مدى الدولية (1) هي مدرسة ثنائية اللغة.


رؤية المدرسة مبنية على اعتماد مناهج دراسية  ثنائية اللغة كفرصة لتطوير قدرات الطلبة وكفاءتهم في التعلم.  حيث يتم تدريس اللغة الإنجليزية في كل الصفوف كما تدرس مادتي الرياضات والعلوم  باللغة الإنجليزية لمساعدة الطلبة على اكتساب اللغة بشكل أفضل ،بحيث لا تمثل عقبة في طريق تعلمهم.


في قسم البرامج الدولية ، تعد اللغة الإنجليزية الوسيلة الرئيسية المستخدمة في التواصل و التدريس في جميع المواد. بالإضافة إلى استخدام اللغة العربية للمواد التي تطرحها وزارة التربية والتعليم في الأردن كاللغة العربية و التربية الاسلامية.


كما يوفر المنهج المستخدم المتطلبات اللازمة لمعادلة التوجيهي الوطني، و الذي يتضمن الامتحانات الخارجية، التي تنظمها كامبردج.


الكثير مما تطلعنا إليه وعملنا لأجل تحقيقه ولا يزال أمامنا الكثير من التطلعات التي نخطو نحوها بخطوات تتوافق مع المستجدات على الصعيدين الوطني والدولي.


منذ أن تحملنا مسؤولية هذا الصرح التربوي الزاخر بالخبرات العلمية أخذنا بأسباب النجاح، فتحقق الكثير مما تطلعنا إليه وعملنا لأجل تحقيقه ولا يزال أمامنا الكثير من التطلعات التي نخطو نحوها بخطوات تتوافق مع المستجدات على الصعيدين الوطني والدولي. 

هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ