القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

سلفة الضمان الاجتماعي للقطاع العام (الدفعة الثانية5-8-2020) اطلقت مؤسسة الضمان الاجتماعي سلفة بقيمة 200 دينار

سلفة الضمان الاجتماعي, الدفعه الثانية, سلفة تمكين 2

الضمان الاجتماعي: قررت شمول العاملين في القطاع العام في برنامج تمكين اقتصادي (2)

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنه تقرر التوسع بالشرائح المستفيدة من برنامج تمكين اقتصادي (2) وذلك بالسماح للمؤمن عليهم العاملين حالياً في منشآت القطاع العام (الوزارات والمؤسسات العامة وأمانة عمان والبلديات والشركات المملوكة بالكامل للحكومة) الحصول على سلفة على حساب تعويض الدفعة الواحدة.

وبيّنت المؤسسة أنه يتعيّن على المؤمن عليهم العاملين في القطاع العام الراغبين بالاستفادة من هذا البرنامج الدخول إلى حسابهم الشخصي من خلال موقع المؤسسة الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) أو التسجيل في الموقع في حال لم يكن لديهم تسجيل مسبق على الموقع ومن خدمات أمر الدفاع اختيار خدمة (سلفة من حساب تعويض الدفعة الواحدة تمكين اقتصادي(2)) وتقديم الطلب.

وأوضحت المؤسسة أن المؤمن عليه المستفيد من هذا البرنامج يصرف له نسبة (5%) من مجموع أجوره الخاضعة للضمان الاجتماعي بحد أقصى (200) دينار تُصرف على دفعة واحدة شريطة أن لا يزيد الراتب الخاضع للضمان عن (700) دينار، علماً بأن هذه السلفة تسدد عند التقاعد أو عند صرف تعويض الدفعة الواحدة دون ترتيب أية فوائد.

المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الإعلامي

هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ