القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

اعلان توظيف صادر عن راديو بي بي سي BBC في الاردن

 

وظائف في راديو بي بي سي

مقدم راديو بي بي سي العربي - Presenter, BBC Arabic Radio

مقدمة عن الوظيفة

بي بي سي العربية هي أكبر خدمة لغوية في بي بي سي ، تقدم الأخبار والشؤون والبرامج الجارية على الراديو والتلفزيون والإنترنت للجمهور الناطق باللغة العربية في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم ، 24 ساعة في اليوم ، وسبعة أيام في الأسبوع.


تهدف الخدمة العربية إلى تقديم أكثر الصحافة تميزًا وجدارة بالثقة وتحديًا باللغة العربية في العالم. تهدف إلى الوصول بشكل أفضل إلى جمهورها الناطق باللغة العربية وخدمتهم ، لشرح العالم ومكانهم فيه.


نحن نتطلع الآن لتعيين اثنين من مقدمي العروض للانضمام إلى الفريق في عمان.


المهام والمسؤوليات

عند تقديم التقارير إلى كبير الصحفيين ، يتمثل دورك في توفير جميع جوانب إخراج الأخبار بما في ذلك إنتاج وعرض المحتوى الحي والمسجل ، وإعداد التقارير ، والعرض ، وكتابة النصوص ، والتغليف ، والترجمة ، وتجميع النشرات الإذاعية. سوف تستخدم مهاراتك وخبراتك الصحفية لتقديم الأخبار والسياسة والثقافة والقضايا الاجتماعية ذات الصلة بالجمهور المستهدف.


هل أنت المرشح المناسب؟

سيكون المرشح الناجح يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة ، مع خبرة واضحة في دور صحفي مقدم. معرفة الأخبار الإقليمية والدولية والشؤون الجارية أمر ضروري. سيكون لديك صوت إذاعي ممتاز وقدرة على العمل في ظل ضغوط ومواعيد نهائية ضيقة. من المهم فهم ما يعمل على الراديو والمنصات الرقمية.


تفاصيل الوظيفة

عقد / مرفق لمدة 12 شهرًا


تطبق الشروط والأحكام المحلية


موقع العمل: في عمان ، الأردن


أي عرض عمل مع بي بي سي سيكون مشروطًا بحقك في العمل في الأردن


حول بي بي سي

إعادة اختراع البي بي سي للجيل القادم


نحن لا نركز فقط على ما نقوم به - نحن نهتم أيضًا بكيفية القيام بذلك. قيمنا والطريقة التي نتصرف بها مهمة بالنسبة لنا. يرجى التأكد من أنك قد قرأت عن قيمنا وسلوكياتنا في المستند المرفق أدناه.


التنوع مهم في بي بي سي. لدينا بيئة عمل حيث نقدر ونحترم المساهمة الفريدة لكل فرد ، مما يمكّن جميع موظفينا من الازدهار وتحقيق إمكاناتهم الكاملة.


نريد جذب أوسع نطاق من الموهوبين ليكونوا جزءًا من هيئة الإذاعة البريطانية - سواء كان ذلك للمساهمة في برامجنا أو مجموعتنا الواسعة من الأدوار غير الإنتاجية. كلما كانت قوتنا العاملة أكثر تنوعًا ، كان من الأفضل لنا الاستجابة لجمهورنا وانعكاسه بكل تنوعه.


نحن ملتزمون بتكافؤ الفرص ونرحب بطلبات الأفراد ، بغض النظر عن العمر والجنس والعرق والإعاقة والجنس والخلفية الاجتماعية والدين و / أو المعتقد. ونعمل على تعزيز فرص العمل المرنة حيثما تسمح الاحتياجات التشغيلية.


لمعرفة المزيد عن التنوع والشمول في بي بي سي ، يرجى النقر هنا

التقدم للوظيفة

للتقديم يرجى النقر هنا

بي بي سي

هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ