القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

تعلن شركة Minerets Tech ، إحدى الشركات الرائدة في مجال البرمجيات في الأردن ، عن توظيف:

 

Junior, software Developer and Support, development jobs in jordan, softwares jobs, jordan jobs, css, html, sql jobs


تعلن شركة Minerets Tech ، إحدى الشركات الرائدة في مجال البرمجيات في الأردن ، عن توظيف مطور ودعم برامج مبتدئ. (الذكور فقط):

Junior software Developer and Support


الشروط المطلوبة 

  1. درجة البكالوريوس في علم الحاسوب ، هندسة الحاسوب.
  2. 2-0 سنوات من الخبرة في التطوير الشامل / مطور البرامج والدعم.
  3. اتقان لغة  الـ C #.
  4. فهم قوي لـ CSS و HTML و JavaScript.
  5. برمجة قواعد البيانات باستخدام MS SQL Server.
  6. القدرة على العمل ضمن فريق.
  7. قدرة جيدة على حل المشكلات.
  8. يجب أن يتمتع بمهارات اتصال ممتازة.

التقديم

يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى ([email protected]) مع ذكر المسمى الوظيفي في موضوع البريد الإلكتروني.


نبذه عن الشركة


Minerets Tech هي شركة تطوير برمجيات متخصصة في حلول برامج الأجهزة المحمولة للمؤسسات وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية. تم جمع المتخصصين لدينا الذين تعاونوا في سياقات مختلفة لتقديم منتجات وخدمات قيمة. نستفيد من كفاءاتنا الأساسية لإنشاء حلول تجمع بين تقنيات الهاتف المحمول المتقدمة والمعرفة الشاملة لاتجاهات الأعمال. كانت بداية Minerets نتيجة لأبحاث سوق مكثفة مقترنة بفهم قوي لمنتجات وخدمات الهاتف المحمول في الشرق الأوسط وحول العالم.


تلبي حلول Minerets الاحتياجات الفورية للقوى العاملة المتنقلة اليوم في القطاعات الرئيسية مثل التصنيع والتوزيع والنقل واللوجستيات والإحصاءات والمرافق. علاوة على ذلك ، تقوم Minerets بتطوير تطبيقات الهاتف المحمول المتقدمة للمستخدم النهائي لمنصات مختلفة. تأخذ عملية التطوير في الاعتبار كلاً من الجدة التكنولوجية والتفضيلات المخصصة. تم تصميم تطبيق العميل المطلوب ليكون متقدمًا تقنيًا ومناسبًا للمستخدمين ومرتّبًا ليناسب متطلبات العميل. Minerets مكرس لتقديم خدمات عالية الجودة ودعم في الوقت المناسب لعملائنا. نحن نقدم أيضًا حلولًا متنقلة متعددة المنصات لتوسيع مجال اهتمام العميل وتكامل النظام المصمم وفقًا لمواصفات العميل لمختلف الأنظمة الأساسية.


منصات المحمول هي مجالنا الأساسي. تقوم Minerets ببناء تطبيقات لمنصات الهواتف المحمولة مثل iOS و Android و BlackBerry و Windows Mobile. علاوة على ذلك ، من خلال تحليل سوق الهاتف المحمول سريع التغير ، فإننا ننظر في القدرات المحتملة لتقنيات الهاتف المحمول الجديدة. تمكننا هذه المعرفة من تقديم حلول أفضل لاستثمار العميل في سوق الهاتف المحمول.


تأسست Minerets في الأردن مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجال حلول الهاتف المحمول. من هناك ، بدأت Minerets العمل لخدمة سوق الشرق الأوسط وخلال فترة زمنية قصيرة جدًا أثبتت نفسها كمزود لحلول الأجهزة المحمولة للمؤسسات والمستخدم النهائي في المنطقة. قامت Minerets بتوسيع عملياتها في بلاد الشام والخليج وشمال إفريقيا. رافق النمو السريع والمتسق لقاعدة عملاء Minerets نمو القوى العاملة لديها. وبالتالي ، تمتلك Minerets الآن مكاتب في ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية والرياض بالمملكة العربية السعودية وجدة في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى مقر Minerets الرئيسي في عمان-الأردن.

هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ