القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

مطلوب محاسب للعمل في شركة نوباني الاردنيه بخبره من 0-2 سنوات

 



وظائف محاسبة في شركة نوباني في الاردن


نبحث عن محاسب بالمؤهلات التالية:


  1.  بكالوريوس محاسبة.
  2.  خريج جديد أو خبرة ذات صلة 1-2 سنوات.
  3.  إتقان اللغة الإنجليزية أمر لا بد منه.

التقديم للوظيفه

يمكن للمرشحين غير المتقدمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]



نبذه عن الشركة بقلم مديرها التنفيذي !

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقع نوباني وشركاه.


يستمر الترابط بين مجتمعات الأعمال على مستوى العالم في تقديم تحديات جديدة لنا كان من الممكن حمايتنا منها بخلاف ذلك. نواصل تطوير العمليات والأدوات والكفاءات للبقاء في الطليعة ومواجهة هذه التحديات وجهاً لوجه. يتضح شغفنا المستمر بأعمالنا والتزامنا الراسخ بمهنتنا في الشهادات المتميزة التي نحصل عليها من عملائنا. نحن نعمل مع عملائنا لتحويل التحديات إلى فرص ، ومساعدتهم على التنقل بنجاح في بيئة الأعمال التنافسية المتزايدة التعقيد.


لنواجه الأمر؛ يتعين على الشركات اليوم العمل في بيئة أكثر صعوبة من أي وقت مضى. نحن في نوباني وشركاه ننجح في مواجهة هذه التحديات ، حيث يكون شعار أعمالنا مدفوعًا بالتفاني العملي والشغف. هذا هو المكان الذي يأتي فيه نوباني وشركاه. سنعمل معك لمساعدة عملك على النمو والازدهار في ظل ديناميكيات السوق المتغيرة باستمرار. لم يكن هذا أكثر انتشارًا من الوقت الحاضر.


لقد ركزنا مواردنا وعملياتنا بشكل فعال على الكفاءة ، وأثبتنا أننا "نتحدث" بشكل فعال. يحصل عملاؤنا في الأردن والمنطقة على نفس المستوى من الخدمة والخبرة التي يحصل عليها العملاء في الدول الأكثر تقدمًا. تضمن الخدمة السلسة جنبًا إلى جنب مع تركيزنا على العميل أن توقعاتهم لا يتم تلبيتها فحسب ، بل يتم تجاوزها باستمرار ، كما يتضح من الأعمال المتكررة التي نحصل عليها ونتائج استطلاعات رضا العملاء.


نواصل التركيز على كوننا "صاحب العمل المختار" ، لأن هذه إحدى نقاط قوتنا الأساسية. موظفونا هم حجر الزاوية لمنظمتنا. نحن نقدم مسارات وظيفية صعبة وبيئة عمل مستقرة لمساعدة موظفينا على النمو على المستويين الشخصي والمهني. تأتي مواهبنا من خلفيات تجارية ومالية متنوعة لتقديم خدمات سلسة لعملائنا.


توفر محفظتنا المتوازنة خدمات شاملة ، حيث يتم استكمال خدمات التدقيق والضمان الأساسية وخدمات الاستشارات الضريبية من خلال خدمات التعهيد والرواتب والخدمات الاستشارية للأعمال. يستفيد عملاؤنا من ريادتنا الفكرية وحضورنا القوي في السوق في كل خدمة من خدماتنا التي تستمر في النمو والازدهار.

مرة أخرى ، نحن في نوباني وشركاه نفي باستمرار بالتزامنا بتقديم خدمة بأعلى جودة ، مع تفاني استثنائي لجميع عملائنا.


يمكنك أن تطمئن إلى أننا لن ندخر جهدًا في العمل معك لمساعدتك على زيادة ميزتك التنافسية ، وتحقيق أهداف عملك ، وأن نكون شريكًا لك في نجاحك.


أدعوك لزيارة باقة الخدمات لدينا في الروابط أعلاه ، وسأرد شخصيًا على أي استفسارات أو اقتراحات قد ترغب في مشاركتها معنا.



هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ