القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

في ظل ازمة كورونا - كيفية التحضير لمقابلة العمل الفيديو عن بعد وأهم النقاط الواجب توفرها حتى تجتازها بنجاح

on-line checking accounts


قم بتنزيل البرمجيات المطلوبة بشكل صحيح


سيكون من الضروري الحصول على التكنولوجيا الصحيحة. عند التحدث مع صاحب العمل المحتمل ، اسأل عن التطبيق الذي يستخدمه لمقابلات الفيديو حتى تتمكن من تنزيله واستكشافه مسبقًا. التطبيقات مثل سكايب و زوم هي الأكثر شيوعًا ، نظرًا لأنها سهلة الاستخدام. أنت تريد أيضًا التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك سريع بما يكفي للتعامل مع مقابلة فيديو حتى لا يكون هناك تأخير أو أوقات تأخير.

تأكد من اختبار التطبيق او البرمجية


قد تكون شخصًا ذكيًا في مجال التكنولوجيا ، ولكن الاختبار أمر بالغ الأهمية. يتضمن اختبار التطبيق التأكد من عمل الكاميرا بشكل صحيح ، والتأكد من أنه يمكنك الاتصال بالتطبيق ، وتحديد ما إذا كانت هناك أي مشكلات في الإرسال. لا تريد أن تواجه صعوبة في التنقل عبر التطبيق أثناء المقابلة ، لذا فإن إجراء الاختبار مقدمًا قبل وقت طويل سيجعل العملية سلسة.

خدمات السيرة الذاتية الاحترافية موجودة هنا لمساعدة المديرين التنفيذيين على تطوير ملفهم الشخصي التنفيذي أو ملف LinkedIn الشخصي أو السيرة الذاتية أو أي شيء آخر متعلق بالبحث عن عمل. يمكننا أيضًا تقديم نصائح مفيدة طوال عملية المقابلة لمساعدتك على تحسين فرصك في الحصول على الوظيفة. لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت لمعرفة المزيد حول كيفية الاستفادة من خدماتنا.

قم بتجربة التطبيق مع صديق قبل المقابلة الرسمية


تمامًا كما تفعل في التحضير لمقابلة وجهاً لوجه ، يجب عليك إجراء تجربة تجريبية لمقابلة عبر الفيديو. ربما تكون قد شاركت ملفك الشخصي التنفيذي مع أحد أفراد العائلة أو صديق لمراجعته ، والآن يمكنك استخدامه مرة أخرى للتدرب على مقابلة بالفيديو. الأشياء التي يجب أن تبحث عنها هي زوايا الكاميرا ، والإضاءة ، وما إذا كان هناك وقت تأخير عند التواصل أم لا. حتى التأخر لمدة ثانية واحدة يمكن أن يجعل الأمر يبدو وكأنك تقاطع المحاور ، لذلك لا تريد أن يكون ذلك مشكلة.

مسائل العرض


قد تعتقد أن مقابلة الفيديو ليست "احترافية" وأن مظهرك ليس بنفس الأهمية. سوف تكون مخطئا. يجب أن يحتوي ملفك الشخصي على LinkedIn على صورة احترافية ، وتحتاج إلى مطابقة الاحتراف في مقابلة الفيديو الخاصة بك أيضًا. فقط لأنك تجري مقابلة من منزلك لا يعني أنه يجب عليك ارتداء ملابس عرضية. من المغري ارتداء السراويل القصيرة وارتداء قميص جميل فقط ، لأن المقابلات سوف يرون الجزء العلوي من جسمك فقط. ومع ذلك ، إذا كان عليك الاستيقاظ لأي سبب من الأسباب ، فقد يكون إحراج عدم ارتداء البدلات الرسمية امرا خاطئاً.

تخلص من الامور التي قد تلهيك اثناء المقابلة


أخيرًا ، انظر حول المكان الذي ستتم فيه المقابلة. ما هي العناصر التي يمكن أن تشتت الانتباه؟ هل هناك ساعة تصدر صوتًا في أعلى كل ساعة؟ ماذا عن أي فوضى في الخلفية؟ قد تبدو كل هذه الأشياء طبيعية بالنسبة لك لأنك تعيش معهم ، ولكن يمكن أن تثير تشتيتات كبيرة خلال مقابلة بالفيديو. خذ النصيحة من أفضل كتاب السيرة الذاتية الاحترافية واجعل الغرفة التي تجري معها المقابلة تبدو وكأنها بيئة احترافية ، قدر الإمكان.




هل اداء الموقع جيد ؟


الزائر الكريم: في حال أردت إعادة نشر هذا الاعلان يرجى ذكر المصدر "منصة وايد بروموت للتوظيف" ولك جزيل الشكر - نتشرف بزيارتكم ونستقبل اقتراحاتكم وملاحظاتكم
www.widepromote.com

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ