القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

وظيفة جديده في شركة رائدة في الاردن Java Developer



وظيفة شاغرة في احدى الشركات المتطورة في الاردنالمسمى الوظيفي "مطور جافا"



  1.  القدره على البرمــجة باللغات التاليه j2se / j2ee ، servlets و jsp.
  2.  الخــبرة المطلوبة لا تــقل عـن ســـنتين في نفــــس المجــــــــــال.
  3.  معرفة ممــتازة في التنويع والتعددية.
  4.  مــعرفة مــمتازة في عمليات وأساليب تطوير البرمجيات الموجهة للكائنات.
  5. مــعرفة ممتازة بإجــراءات SQL المخزنة.
  6.  المــعرفة في ides (netbeans) وخادم ويـب Tomcat.
  7.  المــعرفة في jsf ، الســبات.

التعليم

بكالوريـــوس في هندسة الحاسوب او الهندسة الكــهربائية أو عم الحاسوب أو هندسة البرمجـــيات.


التقديم:


اذا كنت مهتما بالوظيفه المذكورة اعلان وتعتقد انك مناسب لهذا المنصب يرجى ارسال سيرتك الذاتهي الى البريد الالكتروني التالي: 
او بإمكانك تقديم الطلب الكترونيا من هننا

معلومات عنا 

خـــدمات فاس في منطقة الشرق الأوســط وشمال إفريقيا
تعد شركة تـــقارب واحدة من أفضل شركات فاس في منـــطقة الشرق الأوسط وشمال إفريــقيا ، ولها ممثل محلي في العــراق والأردن وفلســـطين والسودان وتنــزانيا.
حلولنا تمــكن أكثر من 40 عملاق اتصــالات. مجــموعة حلول تقارب هي نتيجة للابــتكار المستمر والثــاقب من قبل بعــض ألمع العــقول في البــلاد.
مع العــديد من طلبات براءات الاخــتراع ومجموعة واســعة من الجوائز ، لقد قمنا بتصميم المنتــجات الهندسية التي خلقت تــحولات كمية في المــشهد VAS في جميع أنــحاء الـعالم.
تمكّن منـــتجات VAR من تقارب أكثـــر من 4 ملايين مستخدم على مســـتوى العالم من تــجربة عروض VAS الــحديثة.

فلســفتنا

الــرؤية - تزدهر تقارب لإنشاء خدمات مبــتكرة ذات قيـمة مضافة للجوال ومـحتوى من شأنه أن يفيــد الأفراد والــشركات والمــجتمعات. يتم تحقيق ذلك من خلال توفير جميع أنواع خدمات القيمة المضافة والمــحمول المفيدة للجوال والمــطلوبة اليوم وفي المسـتقبل. علاوة على ذلك ، يستهدف برنامج تقارب حقبة جديدة من التقارب في وسائل الإعلام وتنفيذ الأنظمة المــختلفة. يحرص مـشغلو شبــكات الهاتف المحمول على تــسهيل التفاعل بين المشتركين وجميع وسائل الإعلام ؛ راديو تلــفزيون والإنترنت. كما تهدف تقارب إلى توفير حلول مبتكرة لكل من الـــشركات ومشغلي الهواتف المـــحمولة لخدمة عملائهم بكفاءة والتميز عن بقية الــشركات.

المهمة 

 إنشاء أسس جديدة لفلـسفة خدمات الهاتف المحمول في منطقتنا من خلال ريادة الطـريق في وضع معايير جديدة لخـدمات الـجودة المبتكرة ، المـسار الذي ـسيبقي دائمًا منـظمة رائـدة في مجـالنا.

خدماتنا 

   تـتراوح خدماتنا من توفير المـحتوى عبر الرسائل القصـيرة ورسائل الوســـائط المتـعددة و IVR و WAP والتوسع للوصـول إلى أحدث الاتجاهات في هذه الصـناعة مثل: بث الفـيديو عبر الهاتف المحـمول والمراقبـة عن بُعد (آلة إلى آلة).
تخـدم تقارب الآن العديد من المشــغلين وقنوات الوسائط مثل القنوات الفضـائية الشـعبية ، وبوابات الويـب في منطقة الـشرق الأوسـط.


هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ