القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

تـعلن مجمـوعه المعاصـرون عن حاجـتها لتعـيين مهندس انتاج للـعمل لديها

production engineer



اعلان صادر عن شركة المعاصرون تـــعلن مجمـــوعه المعاصـــرون عن حاجتــــها لتعـــيين مهـــندس انتـــاج



المؤهلات والخبرات 



  • حاصـــل على درجه البكالوريــوس في الهندسه الكــــيميائية 
  • خبره ٤ ســــنوات في مـــجال الدهانـــات



كلمة الشركة


يسعدني نيابة عني وباسم مجـموعة المعصرون أن أنقل جزيل الشكر والامـتنان لجلالة المــلك عبد الله الـــثاني بن الحــــسين لإرساء أسس الرخاء والتــقدم في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال رؤيته ورؤيته. القيادة الحكـيمة.

منذ تأسيسها ، عملت مجـموعة المعاصرون على ترسيخ مكانتها كشـركة رائدة وشركة دولـية في تسويق وبيع وتـوزيع مواد البـناء في صناعة الأســمنت والخشب والبلاســـتيك. تطمح الــــشركة إلى لعب دور متزايد الأهمـــية في تقدم ونمو الــــصناعة على المســـتوى العالمي ، وفي نفس الوقـــت لدعم الاقتصاد الوطــني الأردني.

أنا واثق من أن مجموعة المعاصــرون من خلال تفاني موظفيها وعملهم المـــستمر ستنجح في تنفيذ الخــطط الإستراتيجــية وفي الوفاء بالتــزاماتهم تجاه جميع الشركاء المحليين والدوليين ، وقد بدأت الرحلة نحو التــميز ، وسنعمل جاهدين من أجل مواصلة مســيرة التميز ومواجهة التــحديات التي تلوح في الأفق.


نبذه عن شركــة المعاصـــرون


مجموعة المعاصرون هي واحــدة من أكبر الشركات العاملة في مجال تجارة الأسمنت والصلب والخشب والصناعات البلاستيكية خزانات بلاستيكية وحواجز الطرق والحشو وكيـــماويات البناء والدهانات والكربونات في المملكة الأردنية الهاشمية ، تنتشر فروعها في مناطق مختلفة و تقدم خدماتها لجميع العملاء. الأهم الذي نراه هو دعم الشركة وتنمية الاقتصاد الوطني ، والتي لا تزال أهم دوافع الشركة للوصول إلى مستوى التميز في مجالاتها.

حققت الشركة سجلاً بارزًا من النجاح بين عملائها ، بما في ذلك الوكالات الهامة ، ومؤسسات التمويل ، والمؤسسات الدولية والشركات الرائدة في مجالات الصناعة والتجارة. لقد ساعدنا هؤلاء العملاء بنجاح على اتخاذ قرارات صعبة تتعلق بالأعمال والإدارة والمعدات والمرافق ورأس المال.

مجموعتنا لديها شركات شقيقة "سيجما لمواد البناء الكيميائية والصناعات الدهانات ، جانا لإنتاج الكربونات ، جاما للنقل".

رؤية شركة المعاصرون


أن نصبح مجموعة رائدة في مجال صناعة الحديد والأسمنت والخشب والبلاستيك على المستوى المحلي والدولي وضمان أفضل معايير الجودة.

مهمة الشـــــركة


تقديم منتجات عالية الجودة للسوق الأردني من خلال موظفين وفنيين محترفين ، حيث نلبي احتياجات عملائنا في الوقت المناسب وبأسعار معقولة.

الخدمات التي نقدمها

تقدم مجموعة المعاصرون خدمات متميزة لعملائها الكرام وكذلك لضمان البيئة من حولنا بالإضافة إلى سلامة موظفيها.

هل تعلــــــــــــــم؟


ان مجموعة المعاصرون لصناعة الخزانات البلاستيكية  تعتبر أول شركة في الأردن تستخدم تكنولوجيا التشكيل بالنفخ لصناعة الخزانات البلاستيكية.

التقديم


على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيره الذاتيه على الايميل [email protected]
تستقبل الطلبات حتى يوم ٦/٦/٢٠٢٠
هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ