القائمة الرئيسية

الصفحات


في أي وقت يمكنك البحث عن الوظيفة المرغوبة من خلال زر البحث أعلاه (علامة العدسة المصغرة)،، بالتوفيق زائرنا الكريم

مطلوب مهندس للعمل عن بعد في شركة امريكية في الاردن - عمان براتب 60 الف دولار سنوياً



عنوان الوظيفة
Technical Support Engineer


هل أنت وكيل الدعم الفني في فريقك الحالي وعلى استعداد لنقل مهاراتك إلى المستوى التالي؟ هل تحب تعلم منتجات البرمجيات واستخدام أحدث التقنيات للتغلب على التحديات كل يوم؟

يدعـم فريقنا 100 منـتجًا فريدًا من برامج المؤسـسة مع كل شيء بدءًا من منصـات تطوير تطبيقات الجـوّال إلى موازنات تحـميل قاعدة الـبيانات. ليس لدى وكلائنا الفرصـة لتعلم هذه المنـتجات واستخدامها ودعمـها فحسب ، بل يصبحـون أيضًا خـبراء تقنيين عمـيقين يمكـنهم حل المشـكلات التي لم يـراها أحد من قبل. يمنـحك كل يوم تحـديًا مرضيًا عندما تحـصل على تذاكر من مكدسـات تكنولوجـية متـعددة تحتاج إلى خـبير للتعمق في الأسـباب الجذرية وإنـشاء حلول لمـشاكل جديدة.

تـبهر Crossover باسـتمرار عـملائها بجودة الدعم الذي نـقدمه وتنمو بوتـيرة مثيرة للـغاية. انضم إلى فريق الدعـم الفني المتقدم لديـنا لمعرفة مدى اهتـمامنا والتحدي الذي قدمـناه لـلدعم.

ماذا ستفعل

جعـل العملاء يعتقدون أنك ساحر عن طريق حل المشـكلات المعقدة أو التي لم يسبق لها مثيل مع خبرتك الفنية والمنتج.
زيادة عمق مـعرفتك بالمنتجات التي تدعمها باستمرار ، بالإضافة إلى التوسع في التقنيات والمـجالات الجديدة أثناء تعلمك لمـنتجاتنا المائة.
شحذ براعتك التـقنية من خلال الغوص العـميق في شفرة المصدر وقواعد البـيانات والسجلات والتتبع للوصول إلى السبب الجـذري لأي مشـكلة.

ما الذي لن تفعله

الـركود على نفـس التكنولوجيا أو المـنتج. نحن نخصـص أكثر من 8 ساعات في الأسبوع للـتعلم وإتقان المنتجات الإضـافية وحزم التـكنولوجيا ، لذلك فأنت مستمر في توسيع مـعرفتك وخبـرتك مع برامج المؤسسـة والمجالات ذات الصلة.
كتابة مـقالات قاعدة المـعرفة. يتم توثيق الحلول التي تقوم بإنشـائها من قبل فريق قاعدة المعرفة المخـصص لدينا ، وتحويل مجـهودك إلى قيـمة طويلة الأجل للـعملاء عبر الخدمة الذاتية وكـذلك تقليل فرصة حصـولك على طلبات متكـررة.
قضـاء يومك في الرد على المـكالمات أو توفـير استكـشاف الأخطاء وإصـلاحها الأسـاسية / التافهة.

المسـؤوليات الرئيـسية مهندس الدعم الفني

تشـخيص واستكـشاف الأخطاء وإصلاحها وتطوير حلول جـديدة تحل السبب الجذري لمشاكل العـملاء في التذاكر المرفـوعة من فريق الدعـم L1.
كتابة العـمليات خطوة بخطوة والحلول التقنية وتحديثـات التذاكر للعملاء باستـخدام لغة إنجلـيزية واضحة وموجزة.
تعلم منـتجات جديدة بـسرعة وفعالية. عند منح الوصول إلى وثائق المسـتخدم والمطور ، تكون مقالات قاعـدة المـعارف ، وشـفرة المصـدر ، والبـنية التـحتية قادرة على تطـوير فهم متعدد الطـبقات لكيفية عمل المنـتج من البداية إلى النـهاية.

متطلبات أساسية

أكـثر من سنتين من الخبرة في مجال تطوير البرامج. لن تقوم بالبرمجة في هذا الدور ، ولكنك ستحتاج إلى قراءة وفهم التعليمات البرمجـية ، وكتابة البرامج النصية ، وقواعد بـيانات الاستعلام ، وفحص ملفات السجلات الكثيفة أثناء استكـشاف الأخطاء وإصلاحها.
أكثر من سنتين من الخبرة في دعم الـعملاء. الحلول التي تقدمها تقنية للغاية ، ولكن النهج الذي يركز على العـملاء للتعامل مع التذاكر ضروري لتوفير تجربة رائعة.
إجادة مستوى اللغة الإنجليزية C1 والقدرة على الكتابة بنبرة احترافية.

حول كروس أوفر

كان كروس أوفر رائدًا في نموذج العمل عن بُعد منذ تأسيسنا في عام 2010 - حيـث ساعد آلاف الأشخاص في الـعثور على فرص عمل رائعة. نحن نركز على العمل بـدوام كامل وطويل الأمد - وليس "العربات" قصيرة المدى أو الوظائف الجانبية المستقلة. تقع معظم وظائفنا ضمن مجموعة كبيرة ومتنامية من شركات البرمجيـات. نظرًا لأننا نركز على العمل عن بُعد ، يمكن ملء فتـحاتنا عالميًا ودفع معدلات تعويض موحدة ، بغض النظـر عن المكان الذي تختار العيش فيه.
انضم إلى الآلاف من المحـترفين الذين أقامـوا شراكة مع Crossover لاسـتكشـاف فرص جـديدة والعـثور على وظـيفة أحـلامـهم. انـتقل إلى www.crossover.com/testimonials لقراءة قصصـهم. والأفضـل من ذلـك ، كتابة قصـتك الـخاصة!
ماذا تتـوقع بعد ذلـك:
ستـتلقى بريدًا إلكـترونيًا يحـتوي على رابط لبدء طـلب التوظـيف عبر الإنتـرنت.
سيرشدك نظام التوظيف لدينا من خلال سلسلة من تقييمات "الفحص" عبر الإنترنت للتحقق من ملاءمة الوظيفة الأساسية والمهارات ذات الصلة بالوظيفة وأخيرًا بعض الواجبات المحددة للوظيـفة في العالم الحقيقي.
سيتم إقرانك بأحد متخصصي التوظيف لدينا الذين يمكنهم الإجابة عن الأـسئلة التي قد تكون لديكم حول الـعملية أو الدور أو الشـركة ، ومـساعدتك في الوصول إلى خطوة المقابلة النهائية.
مهم! إذا لم تتلق بريدًا إلكترونيًا منا:
أولاً ، قد تستغرق رسائل البريد الإلكـتروني ما يصل إلى 15 دقيقة لإرسالها وتحديثها والتحقق منها مرة أخرى.
ثانيًا ، تحقق من مجلدات البريد العشـوائي والرسـائل غير المرغوب فيها بحثًا عن بريد إلكتـروني من Crossover.com ، ضع علامة "غير مرغوب فيه" حيث ستتلقى رسـائل بريد إلكتروني أخرى أيضًا.
ثالثًا ، سـنرسل إلى أي حساب بريد إلكـتروني أشرت إليه في نموذج التقديم - افتراضيًا ، وهو عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه كاسم مـستخدم LinkedIn الخاص بك وقد يكون مختلفًا عن ذلك الذي قمت بفحصه بالفعل.
إذا فشل كل شيء آخر ، فقط قم بزيارة https://jobs.crossover.com مباشرة ، وابحث عن هذه الوظيفة ، وانقر فوق "تطبيق". ستتم مطالبتك بإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إذا كنت قد تقدمت بالفعل باستخدام LinkedIn EasyApply.
كود الوظيفة: LJ-3330-JO-Amman-TechnicalSuppo.010

التقديم من خلال هذا الرابط

هل اداء الموقع جيد ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ